حمزة الحوثي يكشف معلومات جديدة عن تحركات طارق السابقة

المساء برس – خاص| كشف القيادي في جماعة أنصار الله حمزة الحوثي وعضو الوفد الوطني المفاوض عن معلومات جديدة فيما يتعلق بتحركات طارق محمد عبدالله صالح في أمانة العاصمة واتصالاته مع دولة الإمارات.

وقال حمزة الحوثي في مداخلة له على قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة أنصار الله أن الجماعة أمهلت صالح مدة طويلة لردع تحركات نجل شقيقه المشبوهة والتي تخدم التحالف، وأضاف أن الجماعة أشهدت المشائخ والوجاهات لتحركات طارق وأطلعتها على كل معلومة من باب الحفاظ على وحدة الصف وإيقاف التحركات من بدايتها.

وقال الحوثي إن طارق قام بتجنيد عدد من المسلحين في أحد معسكرات شبوة بعد أن تم كشف مخططه في معسكر الملصي الذي تم إنشائه لأغراض التجنيد لخدمة التحالف حتى ساعة الصفر وتفجير الوضع من الداخل.

وقال الحوثي إن أنصار الله لم يتحركوا باتجاه الوساطات لإيقاف تحركات طارق صالح المشبوهة إلا بعد أن تم رصد عدد من العمليات التي تثبت خيانته للوطن، ومنها “قيامه بإرسال عدد من الجنود إلى الجنوب لتدريبهم وإعادتهم إلى العاصمة وتوزيعهم على عدد من المربعات داخل العاصمة وتوزيع الأسلحة عليهم، وكذا إدخال ثلاث شحنات من الأسلحة مقدمة إلى طارق من الإمارات وكانت اللقاءات بين الطرفين تتم في محافظة ذمار عند أحد المشائخ وأنا أتحفظ على ذكر اسمه”.

وأضاف الحوثي إن الجماعة لم تعلن عن ذلك في وسائل الإعلام من أجل الحفاظ على الشراكة ووحدة الصف وعدم إتاحة الفرصة للتحالف لتنفيذ مخططه.

قد يعجبك ايضا