عاجل قاسم لبوزة يحدد موقفه ويهاجم إعلام المؤتمر

المساء برس – خاص| نشر نائب رئيس المجلس السياسي الدكتور قاسم غالب لبوزة تغريدتين في صفحته على تويتر حدد فيها موقفه من الأحداث الدائرة في حي الجزائر والمواجهات المسلحة بين مسلحين تابعين لطارق محمد عبدالله صالح وعناصر أمنية وأنصار الله.

وقال لبوزة في تغريدته الأخيرة والمنشورة قبل نحو ساعة من الآن ما يلي: “أبواق الفتن وسفك الدماء معروفين.. تراهم ينشرون كمية أخبار وهمية وتضخيم للأحداث ودعوات سخيفة للقبائل وحين تبحث عنهم تعرف أنهم مختبئون في داخل غرف منازلهم ويبثون منها سموم الفتنه وتضخيم كبير للأحداث الصغيرة لأرعاب الناس.. لعن الله الكاذبين .. ولعن الله المحرضين.. #صنعاء #اليمن”.

وفي تغريدة أخرى هاجم لبوزة إعلام المؤتمر، ولم يذكر المؤتمر بشكل صريح إلا أنه هاجم بعنف كامل الخوداني الإعلامي المحسوب على صالح والمؤتمر والذي أثار جدلاً وتسبب بإثارة التوتر بين أنصار الله والمؤتمر في فترة من الفترات.

وكتب لبوزة في تغريدته رداً على الخوداني ما نصه “ردًا على @KamelAlkhodani أنت هارب في قرية في #إب وتحرض الناس من تحت البطانية. لماذا لاتسئل نفسك.. لماذا لاتتحرك انت؟! حين تحدثنا من وسط الحي السياسي وتقول استحوا حينها سنتحرك. اما تحرض وانت نائم عند عيالك تحت البطانيه.. فما اقول الا لعن الله المحرضين على سفك الدماء”.

قد يعجبك ايضا