اعترافات أقارب صالح موثقة بالصوت والصورة “هذا ما كشف مؤخراً”

المساء برس- متابعات| كشف عضو المكتب السياسي لأنصار الله حمزة الحوثي أن هناك 830، فرد من عناصر “طارق” نجل شقيق علي عبد الله صالح تم إرسالهم من مختلف محافظات الجمهورية إلى معسكرات للتدريب تشرف عليها الإمارات في محافظة عدن، لافتاً إلى ان بعضهم عاد إلى صنعاء والبعض إلى محافظة إب.اتصالات وتواصل مباشر ومستمر بين قيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام، مع قيادات إماراتية منذ بداية الحرب التي اعلنها التحالف بقيادة السعودية على اليمن.

وقال الحوثي في لقاء مع قناة المسيرة الفضائية:”أن الإمارات زودت مليشيات “طارق” بأكثر من شحنة أسلحة، تم تهريبها ونقلها من داخل المحافظات الجنوبية عبر الضالع وإب، وإداخلها إلى العاصمة صنعاء”.

وأضاف الحوثي:”أن قيادات محسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام، كانت خلال الفترة الماضية، تعقد اجتماعات مستمرة مع قيادات عسكرية موالية للإمارات، تتواجد في محافظة الضالع”.

وأشار حمزة الحوثي بقوله “أن الإمارات مولت وفتحت عدة معسكرات لتدريب مليشيات “طارق”، في مناطق يسيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة شبوة، ومعسكر اخر في منطقة العود بمحافظة إب”.

وكشف الحوثي أن هناك وثائق بالصوت والصورة لقيادات تابعة لحزب المؤتمر أثناء وبعد التوقيع على الشراكة مع المؤتمر، مشيرا إلى أن الحرص على الشراكة واستقرار الوطن هو من منعنا في بث هذه الحقائق.

قد يعجبك ايضا