أنصار الله: نداء هام للمواطنين في العاصمة

المساء برس – خاص| دعت قيادات في جماعة أنصار الله كافة المواطنين في العاصمة صنعاء إلى عدم إيواء أو التستر على أي من المسلحين “الخارجين عن القانون”.

وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن توجيهات صدرت من أنصار الله بإبلاغ المواطنين عدم إيواء أي جماعات مسلحة خارجة على الدولة وعدم السماح لأي مسلح ممن يجري ملاحقتهم من الحراسات التابعة لطارق محمد عبدالله صالح من الاختباء في أحيائهم أو اتخاذها دروعاً لتحصينهم من نيران قوات الأمن.

وأفادت المصادر أن عدداً من المسلحين هربوا من عدد من المباني والفلل التي كانوا يتحصنون فيها بعد أن شنت قوات التدخل السريع واللجان الشعبية هجوماً على مواقعهم التي كانوا يتحصنون فيها جنوب العاصمة.

وأفادت المصادر أن عدداً من الأهالي في أحد أحياء العاصمة خرجوا ليلة البارحة (بعد منتصف الليل) وتفاجأوا بانتشار عدد من المسلحين التابعين لطارق صالح في منطقتهم، مشيرة أن الأهالي أجبروا المسلحين على مغادرة الحي فوراً، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي تحركت إلى المنطقة ووصلت بعد أن كانت العناصر المسلحة قد هربت.

ووفقاً لمصادر أمنية تحدثت لـ”المساء برس” قبل قليل فإن بعض الجماعات المسلحة تحاول التحصن بالمواطنين واتخاذهم دروعاً بشرية حتى لا تتمكن قوات الأمن من الاقتراب منهم خوفاً على حياة المدنيين.

قد يعجبك ايضا