طلاب اليمن في ماليزيا يهددون حكومة بن دغر بإغلاق السفارة

المساء برس- متابعة خاصة/ توعد عدد من الطلاب اليمنيين في ماليزيا بإغلاق السفارة اليمنية حتى نيل مستحقاتهم من سفارة اليمن التابعة لحكومة بن دغر.

وأصدر طلاب الاستمرارية اليمنيين بماليزيا أمس الإثنين بيانا جديدا طالب حكومة هادي بسرعة الاستجابة لمطالبهم وصرف مستحقاتهم أسوة ببقية الطلاب .

وأكد البيان: ” مع استمرار اعتصامنا بسفارة بلادنا بماليزيا للأسبوع الثالث على التوالي، رسمنا نموذجاً راقياً للمطالبه بالحقوق يعكس نبل اخلاقنا وعلو مكانتنا الاكاديمية ليقابله تجاهل تام ومستمر من الجهات المسؤله رغم اعتماد العديد من الكشوفات المصبوغة بالتوجيهات العليا”.

وأوضح الطلاب في البيان: ” أن التجاهل للمطالب يؤكد أن هذا النموذج من المطالبة لم يعد يجدي نفعاً ، ويجبرونا على تدشين حملات التصعيد لمرحلتنا القادمة، فآذانهم الصماء لاتسمع سوى الصوت المرتفع”.

وقال البيان ” قررنا نحن لجنة متابعة الاستمرارية وفي حين عدم الرد في مهله أقصاها نهاية الاسبوع الجاري- التصعيد بالتالي:-

١- عمل وقفة الغضب، وحشد جميع الطلاب المستحقين للاستمرارية بماليزيا والبالغ عددهم ١٣٠ طالب وطالبة يوم الإثنين الموافق 4/12/2017 ، واغلاق السفارة كليا، حتى نحصل على حقوقنا المسلوبة.

٢- دعوة الصحف والقنوات الماليزيه والعربية لتغطية هذي الاحتجاجية الضخمة التي ستشكل حد فاصل لمطالبنا.

وتشهد السفارات اليمنية التي تشرف عليها حكومة بن دغر الموالية للتحالف احتجاجات وسط الطلاب المبتعثين المطالبين بحقوقهم الشهرية المقررة دون أي أستجابة تذكر من قبل هادي وحكومته.

قد يعجبك ايضا