الصماد من الجوف: الرد سيأتي من الميدان وسيكون صاعقا على دول التحالف

المساء برس- متابعة خاصة/ “الرد سيأتي من الميدان ويجب أن يكون ردا صاعقا” هكذا حذر رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد ردا على البيان الاخير لاجتماع وزراء خارجية الدول العربية.

وقال الصماد في حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة بالمنطقة السادسة ومحور سفيان بمحافظة الجوف وسميت بــ”دفعة الرسول الأعظم”.

ووفي الحفل العسكري الذي حضره رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد ورئيس حكومة الانقاذ االدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان .. قال الصماد بكلمته أمام المتخرجين ” إنه شيء يبعث على الفخر والإعتزاز أن نرى هذه الدفع وهؤلاء الرجال من الخريجين في المنطقة العسكرية السادسة في هذه المحافظة الباسلة الشامخة الصامدة محافظة الجوف التي كانت ولا تزال تمثل حصناً منيعاً للدفاع عن الوطن والجمهورية”.

ومضى بالقول ” ونحن نرى التكالب والتآمر العالمي، نلاحظ اجتماعات، يوم في القاهرة، ويوم في الرياض، ويوم في دبي، وأمراء النفط يشترون العالم بأموالهم، يصيحون ويئنون، ويدينون رداً بسيطاً قام به شعبنا وجيشنا ولجاننا باستهداف عواصم النفاق، فيقوم العالم ولا يقعد ومنددين وشاجبين متجاهلين أن هناك عشرات الآلاف من الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء الشعب”.

وأكد الصماد أن الرد على بيانات اجتماع وزراء خارجية الدول العربية سيأتي من الميدان على أيديكم وأيدي زملائكم في بقية المعسكرات وأيدي القوة الصاروخية والبحرية وغيرها من قوات الجيش”..

وقال الصماد” يجب أن يكون ردا صاعقا بإذن الله تعالى ويجب أن نتحكم في مسار المعركة وأن نتحرك لنقاتلهم حيث نريد، وهذا هو الشيء الذي ينبغي ونأمله منكم ومن زملائكم “.

واعتبر تخرج هذه الدفع رافداً قوياً للجبهات في الأيام القادمة لتذيق أعداء الله البأس الشديد .. وأَضاف ” نحن لم نأت لنرفع من معنوياتكم بل أتينا لنرفع من معنوياتنا جميعا بصمودكم وثباتكم وبأسكم الشديد وكل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقيادة محور الجوف”.

وفي الحفل ألقى العقيد أنور عايض مهفل كلمة رحب فيها برئيس المجلس السياسي الأعلى والحاضرين .. مستعرضا الخبرات والمهارات القتالية والمعارف العلمية العسكرية التي اكتسبها الخريجين والمواكبة لمتطلبات ومقتضيات خوض معركة الدفاع عن سيادة ووحدة واستقلال اليمن ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

قد يعجبك ايضا