قوات هادي تنتحر في الشاذلي بتعز و6 قتلى من السودانيين

المساء برس – متابعة خاصة / تواصل قوات صنعاء رصد عدد القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي في تعز إضافة إلى رصد المقاتلين السودانيين الذين يشاركون إلى جانب التحالف في تعز وعدد من المحافظات الجنوبية ومنعارك الحدود .

وأكدت مصادر عسكرية تابعة لقوات صنعاء أن أكثر من 35 من قوات هادي للقوا مصارعهم خلال العملية الهجومية على مواقعهم في منطقة الشاذلي بمديرية موزع في محافظة تعز .

وقالت المصادر أن قيادي قتل في عملية استهداف قوت هادي في منطقة موزع بتعز إضافة إلى مقتل 6 من السودانيين .

وأكدت المصادر أن قوات صنعاء نفذوا عملية هجومية على الشاذلي في موزع أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 35 من قوات هادي بينهم القيادي في قوات هادي نصر اللحجي وستة من عناصر الجيش السودانيين .

وقالت مصادر عسكرية أن 3 من مقاتلي قوات هادي وقعوا أسريى لدى قوات صنعاء في منطقة الشاذلي بموزع .

ولقى العشرات من الجنود السودانيين مصارعهم في المعارك القائمة بين قوات هادي وقوت صنعاء في داخل المناطق اليمنية وفي المعاركة الدائرة في العمق السعودي في جيزان ونجران وعسير ، الامر الذي دفع ببرلمانيين سودانيين بحملة برلمانية تطالب حكومة السودان بعودة السودانيين من اليمن سيما بعد اعتراف السودان بمقتل العشرات من جنودها في اليمن .

وكانت قوات صنعاء سيطرت على مواقع جديدة في حيفان في نفس المحافظة حيث سيطروا على مدرسة الهجمة وتبة الطويلة باتجاه المفاليس بحيفان .

وفي منطقة يختل بالمخاء بتعز ايضا قالت قوات صنعاء أنها قتلت وأصابت عددا من عناصر قوات هادي خلال تصدي لمحاولة زحف شرق يختل في المخا.

قد يعجبك ايضا