قيادات مقاومة تعز تطلب الانظمام لقوات صنعاء بعد قصف جبل العروس

المساء برس- خاص/ كشف محافظ تعز عبد الجندي والقيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام عن توجهات جديدة لقيادات تابعة للتحالف في تعز إلى الخروج من تبعية التحالف والانضمام إلى الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء وأنصار الله .

وقال الجندي في تصريح خاص لــ”المساء برس” “أن هناك اتصالات مكثفة من قبل قيادات تابعة للتحالف في تعز أبدوا رغبتهم في الخروج من تبعية التحالف والانضمام إلى أنصار الله والجيش واللجان الشعبية” مؤكدا أن هناك اتصالات مكثفة لقيادات كبيرة من التحالف مع أنصار الله تواصلت معي شخصيا ومع قيادات من أنصار الله.

وكان الجندي في مؤتمر صحفي بصنعاء اليوم الاثنين حول اخر المستجدات في تعز أكد أن مدينة تعز تحت لواء الجيش واللجان الشعبية والسلطة المحلية وأن قرارهم واحد مع الجيش واللجان في مواجهة العدوان”.

وأفصح الجندي أن هناك تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية في جبهات القبيطة وحيفان والهان وغيرها ، مشيرا إلى أن العشرات من القيادات التابعة للتحالف قتلوا في معارك خاسرة لهم في جبل الهان في تعز .

كما كشف الجندي عن خلافات حادة بين فصائل التحالف وكل يرفع تقارير عن الاخر لقيادة التحالف وفقا للوثائق التي حصلت عليها وزارة الدفاع اليمنية وحصل “المساء برس” على نسخة منها سيتم نشرها لاحقا.

قد يعجبك ايضا