من يقف خلف استهداف الحوثيين ولماذا؟.. الحلقة (5)

المساء برس – أصداء – السُعار الهستيري المجنون ضد انصار الله؛ من هي أطرافه وما هي أهدافه؟ الحلقة الثانية – الجزء الثالث – عبدالله سلام الحكيمي|

الحلقة السابقة تحدثنا عن الأطراف التي تقف خلف السعار الهستيري ضد أنصار الله وتطرقنا إلى الطرف الإخواني “حزب الإصلاح” واليوم نكمل بقية تناول هذه الأطراف وهي الأطراف الداخلية.

كان هذا الجزء الثالث من هذه الحلقة مخصص للحديث عن الطرف الثالث من الأطراف التي خلتها أطرافاً مشاركة في ذلك السُعار الهستيري ضد أنصار الله وهو المؤتمر الشعبي العام، ولما كان هذا الطرف شريكا في الحكم مع أنصار الله وشريكاً ايضاً معهم في مواجهة العدوان من خلال الجيش والأمن واللجان الشعبية، فقد رأيت إرجاء الخوض فيه إلى مابعد العدوان حتى لا يظن أحد أننا نهدف إلى التأثير سلباً على وحدة الصف والموقف المواجه للعدوان الخارجي ومرتزقته المحليين، ولهذا قررت تجاوز هذا الحديث في هذا الجزء حرصاً واستشعاراً للمصلحة الوطنية العليا وأرجو ان يعذروني الأعزاء في ذلك.

وبهذا تعتبر الحلقة الثانية مكتملة، لأنتقل منها إلى الحلقة الثالثة والأخيرة من هذه الإطلالة العامة والتي ستدور ان شاء الله حول العنوان الرئيسي التالي: *من هم أنصار الله ؟وماهي اهدافهم؟ وما هو مستقبلهم السياسي؟

ولست أعلم سلفاً هل سيكون الحديث فيه مستوعباً لحلقة واحدة أم سيتفرغ إلى أجزاء؟ ولندع ذلك يحدده سياق الحديث نفسه.
فإلى اللقاء بحول الله وقوته في الحلقة الثالثة والاخيرة.

قد يعجبك ايضا