محتجون في عدن يرفضون استقالة المحافظ ويدعون إلى مسيرة

المساء برس – متابعات / نشر مواقع أخبارية تابعة للتحالف صورا لمواطنين خرجوا إلى شوارع مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس رفضا للإستقالة التي قدمها محافظ عدن المعين من هادي عبد العزيز المفلحي .

وخرج العشرات من المحتجيين في ساعة متأخرة من مساء الخميس الى شوارع عدن للمطالبة برفض الاستقالة التي تقدم بها محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي.

وقالت المصادر أن المحتجين قطعوا طرقات مؤدية إلى مديريات مدينة عدن واحرقوا الإطارات احتجاجا على استقالة محافظ عدن .

وقالت المصادر المحلية أن المحتجين طالبوا أيضا بمحاكمة الفاسدين الذين ذكرهم المفلحي في خطاب رسالة الاستقالة التي قدمها المحافظ المفلحي بينهم رئيس حكومة هادي احمد بن دغر ووزير المواصلات .

وكان المحافظ المفلحي اتهم امس في رسالة الاستقالة حكومة بن دغر بالفساد وعرقلته لتنفيذ المشاريع الضرورية لعدن ، متهما وزارة المواصلات بسحب مبالغ مهولة من حساب المحافظة لها ، ووصف المفلحي حكومة بن دغر بالمعسكر الكبير من الفساد .

وأعلنت حملة أبناء عدن الشعبية للمطالبة بعودة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي المعين من هادي تنظيم وقفة احتجاجية يوم غدا السبت الساعة 4 عصرا في مساحة المتنفس الكائن بجانب عدن مول جوار فندق ميركيور تعبيرا عن رفضها للاستقالة المقدمة من قبل المحافظ المفلحي بعد وصوله الى طريق مسدود ويملؤه الفساد المستشري في حكومة بن دغر .

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للامارات قد حدد الاثني القادم مسيرة شعبية في كريتبر بعدن للمطالبة بإسقاط حكومة بن دغر ومحاسبتها واصفين إياها بالفاسدة والارهابية.

قد يعجبك ايضا