الإمارات تدعم أتباعها لطرد حكومة هادي لإنها راعية الارهاب

المساء برس- متابعات / يحتدم الصراع بين الفصائل الجنوبية الموالية من التحالف يوما بعد أخر وكان أخرها مطالبة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات بطرد حكومة هادي بسبب الفساد وتتواصل الاتهامات بين الاطراف الجنوبية الموالية للتحالف دعت لجنة ما تسمى “التصعيد الشعبي” التابعة للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات إلى مسيرة شعبية الاسبوع المقبل للمطالبة بطرد حكومة بن دغر الموالية للتحالف .

وأصدرت ما تسمى “لجنة التصعيد الشعبية” التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا – اصدرت بيانا حددوا فيه مسيرة شعبية في كريتر بعدن الاحد المقبل للمطالبة بطرد حكومة هادي الموالية للتحالف والتي وصفوها بـ”حكومة الفساد والارهاب”.

وقال بيان المجلس الانتقالي ف عقب جلسته الاربعاء أن لجنة التصعيد التابعة له وقفت أمام جملة من القضايا أبرزها تقييم العمل في ساحة التصعيد الشعبي الجنوبي بكريتر لطرد حكومة الفساد وراعية الإرهاب المتمثلة بحكومة بن دغر الموالية للتحالف .

ودعا بيان اللجنة إلی مسيرة حاشدة عصر يوم الأحد القادم للمطالبة بطرد حكومة الفساد والإرهاب وتنديداً بعملية الإبادة الجماعية التي تمارسها حكومة الفساد العميق ضد شعبنا الجنوبي، وما تسببه من تدمير ممنهج للأمن والاستقرار، من خلال العمل المقصود والمنظم لانهيار العملة ورفع الأسعار وحجب الرواتب وإعدام مادة النفط والديزل وإخراج منظومة الكهرباء عن الجاهزية.

وطالب بيان المجلس الانتقالي التابع للإمارات بطرد حكومة الفساد وإدانة واستنكار الإرهاب المنظم الذي ترعاه تلك الحكومة الفاسدة والتنديد بجريمتي الإبادة الجماعية التي ارتكبها إرهاب حكومة الفساد في المعاشيق ضد إدارة أمن عدن قبل أيام وضد مبنی الحزام الأمني المدعوم من الامارات .

قد يعجبك ايضا