الصماد للجماهير :لدينا مسارات وخيارات في البر والبحر وليحصل ما حصل

المساء برس – صنعاء / شهدت العاصمة صنعاء حشد شعبي جماهيري كبير دعا اليها المجلس السياسي الاعلى تندد باغلاق المنافذ من قبل التحالف بقيادة السعودية.

واحتشدت الجماهير في شارع الستين الجنوبي أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم الاثنين، حمل المشاركون فيها أعلام الجمهورية اليمنية واللافتات المنددة بتصعيد السعودي وجرائمها بحق الشعب اليمني وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية لليمن, بدأت بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم
.

وحمل المشاركون شعارات الحرية المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة.

وألقى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد كلمة أكد فيها على “أن استمرارهم في العدوان والحصار سيفرض علينا تطوير قدراتنا لردع العدوان
ونصح الرئيس الصماد قوى العدوان بوقف الحرب ورفع الحصار”، مشيرا إلى أن النظام السعودي لديه خلل في سياسته ونظرته للآخرين في مختلف بلدان المنطقة.


وأكد الصماد أن وحدة الشعب والقيادة ستهزم مؤامرات الأعداء.

وطمئن الجماهير المحتشدة بانقوله” لدينا مسارات وخيارات في البر والبحر وليحصل ما حصل إن استمر العدوان والحصار”.

وهدد الصماد انه اذا استمر الحصار واي خطوة قادمة للتضييق على الشعب يمنحنا حق اتخاذ كافة التدابير لايقافه.

ودعاالصماد الى توحيد الجهود للحفاظ على الجبهة الداخلية سيما بعد ان اوصد التحالف كل ابواب السلام والحوار .

وأدان بيان الحشود قرار التحالف إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية، بالتزامن مع تصعيد لقتل الشعب اليمني، كما أدان صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم التحالف.

وشدد على أن الشعب اليمني سيواصل صموده وثباته باعتباره حق كفلته كافة الشرائع السماوية والشرائع الوضعية.

واشاد المشاركون بدور الجيش اليمني واللجان الشعبية، وبالدور الذي تقوم به القوة الصاروخية في التصدي للتحالف السعودي.

وأكد المحتشدون تأييد الشعب اليمني لخطوات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية في مواجهة تصعيد التحالف ويدعو المكونات اليمينية لرفد الجبهات.

وعبروا عن تقديريهم للمواقف المشرفة للأخوة في سلطنة عمان والتي كان أخرها فتح المنافذ البرية في مواجهة الحصار، وكذلك المواقف الحرة في العالم وفي مقدمتها موقف حزب الله.


كما حيوا القوة الصاروخية، مباركين ضربة بركان على مطار الملك خالد بن عبدالعزيز في الرياض، داعين لمزيد من الضربات المماثلة التي تستهدف العمق السعودي.

قد يعجبك ايضا