ناطق أنصار الله:صواريخنا ستستمر إذا استمرت الحرب والحصار

المساء برس – متابعة خاصة / ردا على تصريحات البيت الابيض التي اعتبرت أن “الاعتداءات الصاروخية» ضد السعودية تهدد الأمن الإقليمي، قال ناطق أنصار الله محمد عبد السلام أن واشنطن تغطي قوى التحالف على اليمن سياسيا وتمدها عسكريا، مشددا على أن الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن وستستمر طالما استمر التحالف في حربه على اليمن .

وقال عبدالسلام في تغريدة له على “تويتر”: |إن الهجمات الصاروخية اليمنية هي دفاعية بحتة عن اليمن دولة وثورة وشعبا وسوف تستمر طالما استمر العدوان والحصار”.

وأضاف ناطق أنصار الله أن “تنديد البيت الأبيض مثالٌ آخر على أن واشنطن تغطي قوى العدوان سياسيا وتمدها عسكريا وتدفع بها نحو مزالق خطرة!”.

وصعد العدوان السعودي الأمريكي مؤخرا من جرائمه بحق الشعبي اليمني حيث استشهد أكثر من 150 مدنيا في غارات للعدوان منذ مطلع شهر نوفمبر الحالي.

وكانت قوات صنعاء أطلقت السبت الماضي وصاروخا باليستيا بعيد المدى من نوع “بركان تو إتش” على مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ويقوم التحالف بقيادة السعودية بإغلاق المنافذ البحرية والجوية والبرية اليمنية أمام دخول المساعدات الانسانية إلى اليمن ، وسط نقد كبير دولي وإقليمي بقرار السعودية إغلاق المنافذ زيادة الوضع الانساني أكثر تعقيدا .

قد يعجبك ايضا