محافظ الضالع يتهم وزير الدولة بحكومة بن دغر بنهب المحافظة

المساء برس – متابعة خاصة / تتراشق الاتهامات بين مسؤولي هادي المواليين للتحالف في محافظة الضالع وكل يتهم الأخر بالفساد ونهب موارد المحافظة.

واتهم محافظ الضالع فضل الجعدي المعين من قبل هادي – قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي المعين هو الأخر من هادي والمحسوب على الاصلاح بنهب موارد المحافظة من خلال جباية ضرائب غير قانوينة على المواطنين في مديرية القبيطة وغيرها إضافة إلى نهب رواتب افراد اللواء واستقطاع مرتباتهم .

وتناولت مواقع إعلامية موالية للتحالف مذكرة من رئيس هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع في حكومة هادي تقظي بإيقاف رواتب اللواء 30 مدرع في منطقة حمك غرب محافظة الضالع الذي يقوده العميد عبدالكريم الصيادي بسبب الفساد الذي يمارسه قائد اللواء بحق المجندين بحسب ما جاء في المذكرة..

كما اتهم المحافظ الموالي للتحالف ، وزير الدولة صلاح الصايدي باستلام ما يقارب 4 ملايين ريال شهريا من قائد اللواء 30 لاستمراره قائدا في اللواء ونهب موارد المديرية وتقاسمها بينهم .

وكان محافظ الضالع قال في صفحته على الفيسبوك قال أن وزير الدولة صلاح الصايدي يقوم بإثارة الفوضى بدلا من مساندة السلطة المحلية في تحقيق الامن والاستقرار.

وسخر محافظ الضالع من قرار هادي وحكومته في تعيين وزير الدولة في الحكومة بقوله ” شكراً فخامة رئيس الجمهورية .. شكراً دولة رئيس الوزراء، لقد حظيت محافظتنا الضالع برعايتكم وإهتمامكم “تقديراً لما قدمته من تضحيات جسام ، وانتصارات ميدانية سريعة على الأرض ” فهي المحافظة الوحيدة التي حظيت بعنايتكم في تعيين وزير دولة خاص بها لينشر عجين ” الزعيم” فيها .. وهذا يكفي”.

وأضاف ” حقيقة كان من واجبي توجيه الشكر حال اتخاذ القرار لكننا تأخرنا بسبب ربما ” عمالتنا” أو “إنتهازيتنا “.

وختم منشوره نوجه الشكر للطباخ الماهر ” الزعيم ” صاحب “العجينة” التي أبهرت كل العالم ولا زالت تتحكم بحاجة السوق”.

وكان “المساء برس” نشر في وقت سابق نفس الاتهامات التي وجهها محافظ الضالع إلى قائد اللواء ، وناشد فيها هادي وحكومته في وقف فساد قائد اللواء 30.

قد يعجبك ايضا