الحوثيون يبعثون برسالة لأمراء ومواطني السعودية المستهدفين

المساء برس – خاص/ وجه القيادي البارز في جماعة أنصار الله ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي رسالة لأمراء آل سعود الذين استهدفهم النظام السعودي قال فيها إنهم مستعدون لاستقبال كل من يريد الإقامة في اليمن ولهم كامل الحقوق والحريات كإخوة أعزاء.

وكتب الحوثي في صفحته له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة دعا فيها كل أي شخص يشعر باستهداف النظام السعودي له بأن اليمن مفتوحة لهم للإقامة، حيث قال “‏الاخوة أمراء آل سعود من العائلة المالكة وكل موظف أوشخصية تشعر باستهداف النظام لها مستعدون لاستقبال كل من يريد الإقامة لدينا كأخ مظلوم عزيز ومكرم له كل الحقوق والحرية”.

يأتي هذا بعد حملة الاعتقالات التي شنها النظام السعودي بحق أمراء كبار ومهمين في العائلة المالكة أبرزهم متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز قائد الحرس ونجل الملك السعودي السابق بالإضافة إلى شقيقه تركيه، والملياردير المعروف الوليد بن طلال وعدد من الأمراء والوزراء ونواب الوزراء، وجميعهم من المحسوبين على الطرف المناهض لسياسات الملك سلمان ونجله محمد بن سلمان.

ووفقاً لوسائل إعلام غربية فإن عدد الأمراء والمسؤولين المناهضين لمحمد بن سلمان الذين تم اعتقالهم ارتفع حتى عصر الأحد إلى 18 أميراً و38 وزيراً ونائب وزير.

‏الاخوة أمراء ال سعود من العائلة المالكة وكل موظف أوشخصية تشعر باستهداف النظام لها مستعدون لاستقبال كل من يريد الاقامة لدينا كاخ مظلوم عزيز ومكرم له كل الحقوق والحرية

Posted by ‎محمد علي الحوثي Mohammad Ali AlHouthi‎ on Sunday, November 5, 2017

قد يعجبك ايضا