استمرار المواجهات بين عناصر داعش والحزام الامني بعدن

أكدت مصادر محلية في عدن أن المواجهات في محيط مبنى البحث الجنائي بخور مكسر مستمرة منذ الصباح والتي اندلعت بعد عملية انتحارية تبناها تنظيم داعش أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من أفراد الحزام الامني الموالي للإمارات .

وتعرض مبنى البحث الجنائي بمديرية خور مكسر بعدن إلى همجات انتحارية وسيطروا خلالها على مبنى البحث الجنائي ما أدى إلى مقتل أكثر من 20 مجندا تابعا للحزام الامني الموالي للامارات وعدد من أفراد أمن عدن التابع لشلال شايع الموالي للامارات .

واقتحمت العناصر المسلحة مبنى البحث الجنائي بعد تفجير سيارة مفخخة استهدفت بوابة المقر عقبها بعد ذلك هجوم مسلح من كافة الجوانب وسيطروا على المبنى وقتلوا العشرات من جنو الامن الموجودين في المقر .

وبحسب المصادر فإن موكب مدير أمن عدن شلال شايع كان بالقربمن تفجير السيارة المفخخة قتل على إثرها الحارس الشخصي لنائب مدير أمن عدن وعدد من أفراد الامن .

وقالت المصادر أن عناصر داعش تمكنوا من تهريب عدد من السجناء الموجودين في المبنى ونفذ الهجوم الأول انتحاري يقود سيارة مفخخة انفجرت في مقدمة موكب مدير الأمن عدن العميد شلال شايع، أثناء دخوله مقر عمل بحسب مصادر محلية.

وتتواصل الاشتباكات المسلحة بين عناصر داعش وأفراد الحزام الامني التابع للإمارات في داخل ومحيط مبنى البحث الجنائي حتى كتابة الخبر .

قد يعجبك ايضا