الحوثيون يقبضون على خلية تجسس تابعة للتحالف في شبوه

المساء برس / متابعة خاصة كشفت الأجهزة الأمنية التابعة لصنعاء اليوم السبت القبض على عدد من العناصر التابعة لخلية إرهابية تابعة للتحالف بمحافظة شبوه .

وقال الاعلام الامني التابع لصنعاء أنه تم القبض على خلية إرهابية مكونة من 7 عناصر جندها التحالف في مديرية بيحان بمحافظة شبوه كانت تهدف إلى زعزعة الامن والاستقرار في المديرية .

وقالت المصادر الأمنية أن القوات الموالية للتحالف كلفت عناصر تلك الخلية بعدد من المهام استهدفت مواطنين ورجال أمن ولجان شعبية خدمة لأجندته القائمة على زعزعة الأمن والاستقرار في كافة المناطق اليمنية.

ولفتت المصادر أن عناصر الخلية تم تقسيمها إلى فريقين، الفريق الأول والمكون من ثلاثة عناصر ممن ألقي القبض عليهم برصد تحركات رجال الأمن واللجان وتحديد مواقعهم والرفع إحداثياتها إلى قوى العدوان ليتم استهدافها من قبل الطيران المعادي، وذلك ما حدث لإدارة أمن بيحان وعدد من المقرات والنقاط الأمنية وتحركات رجال الأمن واللجان.

أما الفريق الثاني يتكون من أربعة عناصر فقد كلفوا بتنفيذ عمليات إجرامية تتمثل في زرع العبوات الناسفة في الطرقات والأماكن العامة، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص الحي على النقاط الأمنية مثل نقطة موقس والدايري وريدان والحزام ومحاولة استهداف رجال الأمن واللجان في عمارة القيرة ومحطة المطار.

ونشر الإعلام الأمني التابع لصنعاء مشاهد لاعترافات هذه العناصر بالجرائم التي ارتكبوها والمعلومات التي زودوا بها التحالف .

قد يعجبك ايضا