مقتل 7 مدنيين بينهم نساء وأطفال بطيران التحالف على صعده

المساء برس / متابعة خاصة ساعات فقط على استهدفا طيران التحالف بقيادة السعودية تجمع للأطفال في محافظة الجوف أصيب خلالها 10 أطفال اثنين منهم في حالة خطرة في قرية ملاحة مديرية المصلوب ، حتى ارتكب طيران التحالف اليوم الجمعة جريمة جديدة قتل فيها 7 مواطنين بينهم نساء وأطفال في محافظة صعده .

وقالت مصادر محلية أن طيران التحالف استهدف منزل أحد المواطنين في منطقة آل عسلان بمديرية باقم محافظة صعده الحدودية منع السعودية أدت إلى وفاة 7 مواطنين بينهم أطفال ونساء، مشيرة إلى توقع مزيد م الضحايا بسبب استمرار البحث عن ضحايا تحت الأنقاض.

وكان حرس الحدود السعودي قتل 3 مواطني أمس الخميس في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه بصعدة.

فيما الاربعاء استهدف طيران التحالف سوقا شعبيا في سوق الليل بمديرية سحار محافظة صعده أدى إلى قتل 29 مواطنا وجرح 28 أخرين ، وبهذا وصل عدد الضحايا جراء طيران التحالف بقيادة السعودية في اليمن خلال يومين فقط 81 بين قتيل وجريح من المدنيين والنساء والاطفال.

وتأتي هذه الجرائم بعد تقرير فنده الامين العام للأمم المتحدة ” أنطونيو غوتيريس” أمام مجلس الأمن قبل يومين يدعي فيه أن السعودية تقوم بإجراءات لحماية الطفولة والمدنيين في عمليات العسكرية في اليمن ، وهذه الجرائم تمثل فضيحة كبرى للامم المتحدة وأمينها الجديد الذي يواجه احباطات من السعودية كلما حاول الدفاع عنها ..
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا