ناطق أنصار الله : أبو ظبي أهداف عسكرية للجيش واللجان

المساء برس / متابعة خاصة توعد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام بضرب العاصمة الإماراتية أبو ظبي وتصعيد العمليات العسكرية على الحدود السعودية .

وقال عبد السلام في حوار مع قناة “الجزيرة” القطرية ” سنصعد عملياتنا على الحدود وسنستهدف العمق السعودي، مضيفاً أن العاصمة الإماراتية أبو ظبي هدف عسكري ومباشر للصواريخ البالستية للجيش واللجان الشعبية”.

وأكد ناطق أنصار الله أن قادم الأيام ستشهد تصعيدا في وتيرة المعارك على امتداد الجبهات الحدودية وستصل إلى العمق السعودي رداً على على تصريحات بن سلمان الاخيرة الذي توعد هو الاخر باستمرار الحرب على اليمنيين .

وأبدى ناطق انصار الله استعداد بلاده إلى الحوار ، داعياً الفرقاء في الداخل والخارج إلى ذلك، موضحاً أن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لم يقدم لفريق الحوار في صنعاء أي مبادرة بشأن التسوية السياسية.

وكان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام اعتبر تصريحات ولي العهد السعودي الأخيرة الذي أعلن استمرار الحرب على اليمنيين فضيحةً مدوية للأمم المتحدة وتكشف دورها النفاقي المتواطئ ضد اليمن، لافتا في منشور له على صفحته في “فيسبوك” إلى أن تصريحات بن سلمان اعتبرت المبعوث الأممي لليمن موظف” لدى النظام السعودي لا يملك من أمره شيئا غير ذَر الرماد في العيون وترديد مبادرات لا واقع لها”.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا