صالح يؤكد نيته مغادرة اليمن إلى روسيا والموضوع محل دراسة وبحث

المساء برس – متابعة خاصة/ قال الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام أنه أجرى عملية ناحجة من قبل الفريق الطبي الروسي ، مشيرا أن هناك دعوة سفر لروسيا تلقاها من أحد المعاهد الروسية لحضور مؤتمر عالمي ..

وكشف صالح خلال حوار تلفزيوني أجرته معه قناة اليمن اليوم مساء الثلاثاء في أول ظهور تلفزيوني له بعد اجرائه عملية جراحية ناجحة – كشف عن دعوة تلقاها من أحد المعاهد الروسية لحضور مؤتمر الطاولة المستديرة لمناقشة الارهاب وكيف يتم مواجهته، وكيفية خروج اليمن من الازمة ومن الحرب الدائرة في اليمن، مؤكدا ان الدعوة محل دراسة وبحث.

وعبر صالح عن شكره للقيادة الروسية والأمم المتحدة لإصرارهم على مجيء الفريق الطبي وتكلل العملية بالنجاح ، مشيرا إلى أن عمليات التحالف في الرياض منعت الفريق الطبي من الوصول لليمن أكثر من سنة ولكن إصرار الروس والأمم المتحدة هو من اجبرهم على السماح للفريق بالوصول…

وقال صالح “أن التحالف لم يكن لديه علم بالفريق الطبي الروسي صراحة ، لكن كان إصرار الروس والامم المتحدة على مجيء الفريق الذي صار لها أكثر من سنة، فجاء الفريق الحمد لله تكللت العملية بالنجاح”.

وأوضح صالح خلال حديثه ورده عن ما إذا كانت هناك ترتيبات لسفره أم لا ، قال صالح “لا لا الحمد لله لا يوجد أي ترتيبات صحية، صحتي تمام وأنا أتعالج هنا في اليمن ما يحتاج السفر للخارج على الاطلاق، هذا قد طلبوه أكثر من مرة وهو عذر أنه كيف يخرجوا صالح من اليمن ما بيخرج”!؟.

ووجه رئيس المؤتمر الشعبي العام رسالة قال فيها ” اوجه هذه الرسالة إلى أعداء الوطن “كفوا عن أذائكم لليمن، كفوا عن أذائكم لليمن ستكونوا نادمين نادمين في السنوات القادمة عن إذائكم لليمن وقتل أطفال اليمن ونساء اليمن ومصانع اليمن ومدارس اليمن وجامعات اليمن، كفوا عن أذائكم يكفيكم أذى لهذا الشعب اليمني العظيم صاحب التاريخ العريق”.

قد يعجبك ايضا