“عنبرة الجوف” تفاصيل مصرع وأسر أبرز القيادات العسكرية لقوات هادي

المساء برس – خاص/ في زحف هو الخامس من قبل قوات هادي على جبل عنبرة في الجوف تفشل قوات هادي من جديد في استعادته لتخسر هذه المرة أبرز قياداتها العسكرية وأسر عدد منهم ، فقد أعلنت قوات صنعاء اليوم الاثنين عن مقتل أعداد من القيادات العسكرية البارزة التابعة لقوات هادي وأسر عدد منهم في كسر زحف لهم في مديرية الحزم مركز محافظة الجوف ..

وأكدت مصادر عسكرية تابعة لقوات صنعاء أن الجيش واللجان الشعبية التابعة لها كسرت زحف لقوات هادي باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي المطل على مديرية الحزم مركز محافظة الجوف.

المصادر أكدت أيضا مصرع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي الموالية للتحالف ، بالإضافة إلى أسر 7 منهم وإحراق آليات في هذه العملية ..

المصادر كشفت عن مقتل العقيد محمد ذيبان والنقيب عبدالله المقرمي أبرز قيادات هادي في الجوف ، وإصابة عمليات اللواء 122 وقائد كتيبة أخر خلا إفشال زحفهم على جبل عنبره بجبهة حام وتم إسعاف من تبقى منهم إلى مأرب.

وذكرت المصادر أن هجوما أخر نفذته قوات صنعاء على مواقع قوات هادي في منطقة الهيجة ومعسكر السلان بالمحافظة ذاتها، بالإضافة إلى هجوم مماثل على مواقعهم في منطقة الورش بمديرية المتون.

وأكدت المصادر أن عمليتي الورش والهيجة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من قوات هادي وتدمير واغتنام عتاد عسكري متنوع خلفته قوات هادي بعد فرارها ..

قد يعجبك ايضا