جرحى “جنوبيون” يهددون الإمارات وحكومة هادي إذا تم ترحيلهم من الهند

المساء برس – خاص/ أصدر جرحى المقاومة الجنوبية في الهند بيانا شكو ا فيه التهديدات التي تطالهم أثناء علاجهم في الهند.

واوضح البيان الذي حصل “المساء برس” على نسخة منه أن جرحى المقاومة الجنوبية مهددين بالترحيل من مدينة بونا الهندية قبل استكمال علاجهم ..

وقال مدير ملف الجرحى في الهند، صبري السباعي “سيتم تسفير كل الجرحى في نهاية شهر أكتوبر اضافة الى القنصل الإماراتي الذي نزل الشهر الماضي ليخبر الجرحى المتواجدين في بونا انه سيتم تسفيرهم نهاية أكتوبر من الشهر الجاري”.

وهدد مدير ملف الجرحى في الهند بالتصعيد أمام سفارة اليمن في الهند نيودلهي خلال 24 ساعة إذا لم يتم التوضيح من قبل السفارة الاماراتية حول هذه المشكلة.

وجاء في البيان:

بسم لله الرحمن الرحيم
الموضوع/ استفسار حول موضوع تسفير الجرحى في نهاية شهر عشرة

اشارة الى الموضوع إعلاء نحن جرحى المقاومة في الهند نريد توضيح من السفارة الإماراتية في الهند حول موضوع تسفير جرحى المقاومة نهاية شهر أكتوبر الذي لم يستكملوا علاجهم حسب ماقالة مدير ملف الجرحى في الهند الاخ/ صبري السباعي حيت قال انه سيتم تسفير كل الجرحى في نهاية شهر أكتوبر اضافة الى القنصل الإماراتي الذي نزل الشهر الماضي ليخبر الجرحى المتواجدين في بونا انه سيتم تسفيرهم نهاية أكتوبر من الشهر الحالي.
ومن هنا نحن نريد توضيح من السفارة الامارتية حول هذا الأمر في مهلة أقصاها أربعة وعشرين ساعة مالم يحصل ذلك سيتم التصعيد من قبلنا أمام سفارتنا اليمنية في الهند نيودلهي.

قد يعجبك ايضا