بسبب “نحن هنا أين أنتم” نائب رئيس تحرير “المصدر” يهاجم مراسل العربية

المساء برس – خاص/ شن الصحفي المقرب من حزب الإصلاح ونائب رئيس تحرير صحيفة المصدر علي الفقيه هجوماً حاداً على قيادة القوات الموالية للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وعلى مراسل قناة العربية “محمد العرب” بسبب استخدام الأخير للقوات التابعة لهادي كفرقة “تهريج” خلف مراسل القناة.

وكتب الفقيه في منشور على صفحته بالفيس بوك قائلاً: “إلى قيادة الجيش الوطني في مارب.. لا تحولوا وحدات الجيش إلى فرقة تهريج وراء مراسل قناة الحدث محمد العرب، وإن كان ولا بد فخصصوا له فرقة موسيقية تابعة للتوجيه المعنوي تشاركه العزف”، في إشارة ضمنية إلى أن ما يبثه “العرب” من مشاهد بمعية قوات هادي مجرد مشاهد تمثيلية فقط ولا أساس لها بما يحدث فعلياً على الأرض.

كما قال الفقيه بأسلوب ساخر عن “تهريج” محمد العرب في آخر مشهد ظهر فيه وبثته قناة “العربية الحدث” والتي كان يصيح أمام العدسة “نحن هنا أين أنتم”: علق الصحفي “الفقيه” عليه وعلى قوات هادي بالقول: “عيب.. جا يقول لي “نحن هنا أين أنتم”، وكأنه جندي يمني يخبط بيده على السور الداخلي لدار الرئاسة”.

وباتت المقاطع التي تبثها قناتي “العربية والحدث” السعوديتين لمراسلها في الجبهات الحدودية محمد العرب، محط سخرية واستهزاء وانتقاد واسع من قبل مختلف الناشطين اليمنيين، سواء الناشطين الموالين لحكومة الإنقاذ بصنعاء أو الموالين لهادي والتحالف، بسبب تكرار المراسل لمشاهد تمثيلية حيث يطلب الأخير من المجندين في أي جبهة بالقيام ببعض الحركات على اعتبار أنها لعمليات عسكرية حقيقية.

قد يعجبك ايضا