الحوثيون يفتحون أبواب وزاراتهم أمام النائب حاشد لكشف أي قضية الفساد

المساء برس – خاص/ كشف النائب في البرلمان اليمني أحمد سيف حاشد أن المكتب السياسي لجماعة أنصار الله اتصل به وأبلغه استعداد الجماعة فتح أبواب الوزارات التي تديرها أمامه وتمكينه من أي بيانات ومعلومات يريد الحصول عليها في إطار كشف ومكافحة الفساد.

وقال النائب حاشد في منشور على صفحته في الفيس بوك إن رئيس المكتب السياسي لأنصار الله حسين العزي اتصل به وأبلغه أن “وزارات أنصار الله في الحكومة مفتوحه لك وبإمكانك أن تحصل على ما تريد من معلومات في إطار كشف ومكافحة الفساد”.

وكتب حاشد في منشوره طالباً من قيادة أنصار الله تحرير توجيه رسمي إلى وزراء الجماعة في حكومة الإنقاذ للتعاون معه وتمكينه من الحصول على المعلومات والبيانات التي يريدها رسمياً، شاكراً في الوقت ذاته رئيس المكتب السياسي للجماعة على دعوتهم التي وصفها بالجريئة، مؤكداً أنه سوف يلبيها “بالتأكيد”.

وأضاف النائب حاشد إنه سيكون لديه خبيرين يساعدانه في هذه المهمة “أحدهم محاسب قانوني”، مضيفاً: “سأعد خطة نزول وسأتعاطى مع الموضوع بصفة رسمية وبجدية وموضوعية وحياد تام.. ولدي من الصفات ما تجيز لي أن أقوم بهكذا مهمة أولها صفتي النيابية.. أتمنى أن أتوفق وأن تسير الأمور على ما يرام”.

وطالب حاشد من وزارات حزب المؤتمر أن تبدي استعدادها، مؤكداً أنه سيخاطب المؤتمر أيضاً بنفس الشأن والطلب “في حال وجد الأمر مشجعاً وجدياً من أنصار الله”.

قد يعجبك ايضا