“القاعدة” تزرع براميل بارود في مجاري السيول بأبين

المساء برس – خاص/ وصف مصدر خاص لـ”المساء برس” ما يجري في محافظة أبين بـ”المسرحية”، لافتاً إلى أن للعناصر الموالية للتحالف معرفة جيدة ودراية بعناصر القاعدة، كما أن أموراً كثيرة تحدث تثير الشكوك حول علاقة قوات الحزام الأمني بعناصر القاعدة.

وقالت مصادر صحفية جنوب اليمن إن الطائرات المسيرة التابعة للتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات ضد اليمن تمكنت من اكتشاف براميل بارود مفخخة داخل أنابيب مجرى السيول على الطريق المؤدية إلى مديرية مودية بمحافظة أبين.

ونقلت المصادر الصحفية عن مصادر في “الحزام الأمني” المدعومة من الإمارات إن عناصر تنظيم القاعدة قامت بزرع براميل بارود في مجاري السيول، كان سيتم تفجيرها فور وصول عناصر من الحزام الأمني، ومرورهم من قربها.

وأضافت المصادر أن حملة للقوات الموالية للإمارات كانت تنفذ حملة تمشيط لأحد الخطوط القريبة من مبنى جامعة أبين بمديرية مودية وقد توقفت بعد أن تم إبلاغها بوجود مفخخات داخل مجاري السيول.

مصدر خاص وصف لـ”المساء برس” ما يجري في محافظة أبين بـ”المسرحية”، لافتاً إلى أن للعناصر الموالية للتحالف معرفة جيدة ودراية بعناصر القاعدة، مضيفاً “كما أن قيام مهندس نزع الألغام أياد بن سهيل، بإبطال مفعول البرميلين وتفكيك الصواعق المتفجرة، رغم تحذيره من المجازفة، يثير الشكوك حول علاقة من يقودون الحملة ضد تنظيم القاعدة بعناصر التنظيم، خاصة وأن زعيم الحملة المعروف بـ”أبو اليمامة” أخبر التحالف أنه لا خوف على مهندس إبطال المفخخات فهو يعرف ما يفعل”.

كما تساءل المصدر في حديثه للموقع: “هل فعلاً ما يحدث في أبين والمحافظات الجنوبية يستهدف القاعدة أم إنها مجرد غطاء لتنفيذ مخططات أخرى بعيدة عن ما هو معلن؟!”.

قد يعجبك ايضا