17 غارة.. التحالف يقصف منشئات حيوية بصعدة

المساء برس – خاص/ تتعرض محافظة صعدة هذه الأيام لأعنف قصف جوي من طيران التحالف الذي يستهدف كل شيء يتحرك على الأرض، كما يستهدف بشكل متعمد المنشئات الحيوية والبنية التحتية، واليوم قصف طيران التحالف، الذي تقوده السعودية، حفار مياه في منطقة المهاذر بالمحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ”المساء برس” إن طيران التحالف شن 17 غارة على محافظة صعدة 3 غارات جوية منها استهدفت حفار مياه في منطقة المهاذر، ما أدى إلى تدمير الحفار وسيارتين كانتا بجواره دون سقوط ضحايا.

وفي المهاذر أيضاً استهدف طيران التحالف مزرعة دواجن تابعة لأحد المواطنين ما أدى إلى تدمير المزرعة ونفوق الدواجن وإلحاق خسائر كبيرة بممتلكات المواطنين.

كما أكدت مصادر في السلطة المحلية بمحافظة صعدة أن التحالف دمر مشروع مياه للشرب وأبراج اتصالات حكومية في منطقة ولد مسعود والتي تعرضت لقصف بـ6 غارات.

وأكدت المصادر أيضاً أن الطيران قصف بغارتين جسر نملة الرابط بين مديريتي منبه ورازح وقد تسبب ذلك بتوقف حركة السيارات والمركبات بين المديريتين.

وأشارت المصادر إلى أن طيران التحالف شن ثلاث غارات على منطقة آل الحماقي ومنطقة مندبة في مديرية باقم، وشن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز، وغارة على مديرية شدا.

قد يعجبك ايضا