أنباء عن اعتقال “عثمان مجلي” في السعودية بتهمة التخابر مع قطر

المساء برس – متابعات/ نشر ناشطون بارزون موالون للتحالف عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات السعودية اعتقلت شيخاً قبلياً ووزيراً بحكومة هادي بناءً على طلب من نائب الرئيس المنتهية ولايته علي محسن الأحمر، ووجهت له اتهامات بالتخابر مع قطر وأنصار الله ورئيس المؤتمر علي عبدالله صالح.

ووفقاً لما نقله موقع “المراسل نت” الإخباري فإن عشرات المنشورات التي نشرها ناشطون بمواقع التواصل خلال الساعة الماضية، “أجمعت كلها على إن المخابرات السعودية قامت قبل يومين باعتقال الشيخ والوزير عثمان مجلي، غير أن أسباب اعتقاله بحسب الناشطين تعددت بين اتهامه بالتخابر مع قطر والتخابر مع الحوثيين وصالح”.

وقال أحد النشطاء ” الوزير اليمني عثمان مجلي يتم التحقيق معه وإيداعه بالحبس بتهمه أنه أجرى اتصال إلى قطر، طيب اتصل بابن أخته .ما أحد رضي يستمع له” وأضاف أن “هادي يحاول الإفراج عنه من صباح أمس ومازالت الجهود قائمه بوساطة السفير المصري”.

كما رصد الموقع منشوراً لـ “حميد مجلي” وهو الملحق التجاري بالسفارة اليمنية بالرياض شقيق الوزير مجلي، يهدد الجنرال علي محسن الأحمر.

وكتب حميد مجلي في صفحته بموقع الفيسبوك “بلغوا ملاقيف علي محسن إن الجعبة على عمهم علي محسن مليان” وأضاف “خيرة الله عليكم لا تخلونا ننثرها”.

قد يعجبك ايضا