الإمارات تقصف بطيران “الأباتشي” قوات هادي “الرئاسية”

المساء برس – خاص /

يواصل طيران الاباتشي الاماراتي قصف واستهداف قوات الحماية الرئاسية التابعة لـ”هادي” في عدد من احياء مدينة عدن.

وافاد شهود عيان لـ”المساء برس” ان طائرات اباتشي اماراتية استهدفت قوات من الحماية الرئاسية في جولة الرحاب بحي العريش اضافة الى مواقع شرق مدينة عدن.

وكانت مصادر محلية قد أوضحت لـ”المساء برس “أن الاشتباكات العنيفة بين قوات الحماية الرئاسية التابعة للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وقوات الحزام الامني الموالية والمدعومة إماراتياً ،وأمتدت من منطقة ملعب 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان مرورا بحي العريش وصولا لمنفذ العلم الفاصل بين محافظي عدن وأبين

وبحسب المصادر فقد أندلعت الاشتباكات عقب رفض قيادات عسكرية في الحماية الرئاسية تسليم القطاع الشرقي لقوات الحزام الأمني، و الذي كان يفترض ان يتم صباح السبت، تنفيذا لتوجيهات صدرت بهذات الخصوص.

مصادر صحفية أكدت مقتل ثلاثة مدنيين جراء الاشتباكات وأصابة العشرات تم نقلهم الى المستشفيات والتي استقبلت ايضا عدد اخر من جرحى القوات المتقاتلة في المدينة، كما تسببت الاشتباكات بانقطاع الكهرباء عن عدد من احياء المدينة بعد اعطاب المحول الكهربائي الموجود في جولة الرحاب.

كما اوضح ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الاشتباكات تسببت ايضا بقطع الطريق الوحيد بين محافظتي عدن وأبين في منفذ العلم الذي كان مسرحا للاشتباكات المستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

قد يعجبك ايضا