أول فيديو ساخر لعادل إمام بعد فضيحة وزراء الشرعية في حفل راقص بالقاهرة

المساء برس – خاص/ أثار حضور مسؤولين في الحكومة الموالية للرياض على رأسهم وزير خارجيتها عبدالملك المخلافي حفلاً موسيقياً راقصاً في شارع الهرم بالعاصمة المصرية القاهرة، سخطاً واسعاً في صفوف الموالين للحكومة.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على المسؤولين الذين حضروا حفلاً غنائياً راقصاً للفنانة اليمنية بلقيس ووالدها الموسيقار أحمد فتحي في مسرح الصوت والضوء بالهرم في القاهرة، معتبرين حضور المسؤولين للحفل أنه استفزاز متعمد للمواطنين المعدمين والفقراء والمحتاجين، فبينما “يحضر المسؤولين حفلات ترفيهية في الخارج، ويتمتعون بالرفاهية والبذخ، يعيش 80% من السكان تحت خط الفقر، بسبب الحرب التي تشهدها البلاد منذ مطلع العام 2015”.

وهاجم أحد الحاضرين في الحفل المسؤولين اليمنيين الذين حضروا الحفل وكان يصرخ أمام الجميع بطردهم قائلاً “أنتم تحتفلون وترقصون والمواطن بدون ماء وبدون راتب وبدون كهرباء، اخرجوا برع، برع”.

كما قام ناشطون بإنتاج مقطع فيديو من مسرحية كوميدية للفنان الكوميدي المصري عادل إمام وهو يخاطب وزراءه في مسرحية “الزعيم” واستبدال بعض اللقطات في المسرحية بصور الوزراء اليمنيين الذين حضروا حفل الموسيقى الغنائي.

وكان المخلافي قد عبر عن استغرابه من ردود نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حضوره مع مسؤولين آخرين حفلاً موسيقياً، قائلاً في تصريح لموقع “المصدر أونلاين” إنه حضر الحفل تحت ضغط الإحراج والاتصالات من أصدقائه وزملائه، واعترف بخطأ تقديره للاستغلال الإعلامي لحضوره الحفل.

كما برر المخلافي حضوره الحفل لكونه “حفلاً خيرياً” مضيفاً إنه كان مضطراً للحضور “لأن هناك مكرمين من السفراء تقديراً لمساندتهم للحفل الخيري”.

ونفى المخلافي أن يكون قد تعرض للطرد من قبل أحد الحاضرين، قائلاً إنه حضر متأخراً بعد انتهاء المشكلة.

وكانت مواقع إعلامية قد تناقلت خبر طرد المخلافي وغيره من المسؤولين الحاضرين في الحفل من قبل أحد الحاضرين الذي كان يصرخ بأعلى صوته بطردهم.
وينشر المساء برس مقطع الفيديو الساخر الذي تناقله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا