“علي محسن الأحمر” يجري عملية تجميل لشفط الدهون وإزالة التجاعيد

المساء برس – خاص/ أجرى الجنرال علي محسن الأحمر نائب الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، عملية تجميل لشفط الدهون وإزالة التجاعيد من وجهه.

وكشف الناشط السياسي والمهتم بالشؤون العسكرية الموالي للتحالف عبدالعزيز الهداشي، أن الجنرال الأحمر استدعى قبل أسبوعين فريقاً طبياً ألمانياً متخصصاً في عمليات التجميل، إلى العاصمة السعودية الرياض، محل إقامته، وأجرى عملية تجميل لشفط الدهون وإزالة التجاعيد من وجهه.

وكتب الهداشي في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نبارك للافندم علي محسن نجاح عملية التجميل و شد الوجه وشفط الدهون.. والتي جرت عبر كادر الماني متخصص تم جلبه الى الرياض لهذاالغرض.. ورغم ان التهنئة متأخرة كون العملية مضى عليها اسبوعين.. لكن ان تهنئ متأخرا خير من ان لا تهني”.

وتعتبر ألمانيا هي الدولة الأولى في العالم في إجراء عمليات التجميل وشفط الدهون وإزالة التجاعيد ولها مئات المستشفيات والعيادات المتخصصة في هذا التخصص الطبي، وتتراوح عمليات شفط الدهون وإزالة التجاعيد في مستشفيات ألمانيا ما بين (10) آلاف إلى (30) ألف يورو للعملية الواحدة.

يذكر أن عمليات التجميل، من الجراحات الطبية باهضة الثمن، بالإضافة إلى أن استدعاء فريقاً ألمانياً متخصصاً في هذا الشأن إلى الرياض سيكون مكلفاً جداً، وبهذا الصدد يتساءل مراقبون من أين حصل “نائب الرئيس” على الأموال الخاصة بعملية باهضة الثمن كهذه، في حين يخاطب عدد من الناشطين الموالين للتحالف المقاتلين في صفوف هادي: لا تنتظروا من هذه القيادة العسكرية أي رواتب وأي تقدم عسكري في الميدان، فهي مهتمة بتفاصيل أكثر أهمية من الجبهات ومعارك التحرير، خصوصاً وأن مثل هذه الاهتمامات لا تكلف الكثير من الأموال فقط مليون دولار”.
راجع المنشور من صفحة عبدالعزيز الهداشي منشور “الهداشي” عن عملية التجميل التي أجراها اللواء محسن

قد يعجبك ايضا