محمد علي الحوثي يكشف من وراء تمزيق صور صالح بالسبعين

المساء برس – خاص/ كشف رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي عن من يقف خلف تمزيق صور رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح المعلقة في ميدان السبعين.

وحذر الحوثي في منشور على صفحته بالفيس بوك أعضاء حزب المؤتمر من وجود مندسين هم من قاموا بتمزيق الصور، مؤكداً أن لديهم معلومات بوجود هؤلاء المندسين.

واستنكر الحوثي قيام تمزيق الصور في ميدان السبعين قائلاً إن “استنكارنا لرفع صورة هادي لايعني بحال قبولنا بتمزيق الصور فليست من اخلاقنا ونحن من أول من عانا من التمزيق في ضل الاعوام السابقة لانتصار ثورة الواحد والعشرون من سبتمبر2014”.

وأضاف الحوثي محذراً “وهو ما نحذر منه بحسب المعلومات من وجود مندسين”.

داعياً في منشوره الجميع إلى “الاهتمام بالحشد والمساهمة في القوافل لرفد الجبهات في يوم الخميس 2 الحجة 1438 هجرية ولاتنشغلوا بالمناكفات اولاكاذيب ايه الاحرار المدافعون عن وطنهم”.

وفي السياق ذاته استغرب مصدر مسؤول بأمانة العاصمة من قيام مجهولين بتمزيق صور صالح المعلقة في لافتات بميدان السبعين، على الرغم من أن الميدان لا يخلو من أنصار حزب صالح وتواجد الفرق الفنية والحراسات الأمنية التابعة للحزب على مدار 24 ساعة.

ولم يستبعد المصدر في تصريح خاص لـ”المساء برس” أن يكون هذا العمل تقف خلفه جهة مجهولة هدفها تأجيج الصراع بين أنصار الله والمؤتمر، حسب وصفه، متسائلاً “كيف يمكن لشخص أن يقوم بتمزيق الصور دون أن يلاحظه أحد من الفرق الموجودة وأنصار الحزب المتواجدين ليل نهار في الميدان”.

قد يعجبك ايضا