عقب اجتماع مطوّل: هادي يصدر قرارات خلال الساعات القادمة

المساء برس – خاص/ عقد الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي اجتماعاً قبل ساعات من الآن في مقر إقامته بالرياض اجتماعاً بهيئته الاستشارية وحضره نائبه اللواء علي محسن الأحمر ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالشرعية “اللواء حسين عرب”.

وبحسب وكالة أنباء “سبأ” التابعة للشرعية فقد طرح هادي على المجتمعين نتائج اللقاءات التي عقدها هادي مع الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز.

وقالت الوكالة إن الاجتماع “أكد على أهمية التكاتف ووحدة الصف والموقف والمصير المشترك لمواجهة التدخلات والتحديات التي تتربص باليمن والمنطقة”، كما أكد الاجتماع على أن السلام سيظل الخيار الدائم والاستراتيجي “للسلطة الشرعية” ولمصلحة المواطن اليمني.

إلى ذلك قالت مصادر مقربة من الشرعية لـ”المساء برس” إن هادي اطلع مستشاريه على ما تم التوصل إليه من اتفاقات مع الملك السعودي بشأن الأزمة اليمنية خاصة فيما يتعلق في الوضع في الجنوب.

ورجحت المصادر أن هناك توجه جديد للشرعية تجاه الأحداث في الجنوب، مرجحة قبولها ببقاء المجلس الانتقالي كسلطة أمر واقع – وفقاً لاتفاق مع السعودية -، ومن المحتمل أن تصدر الشرعية عدة قرارات خلال الساعات القادمة من المرجح أن يكون قد تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع.

قد يعجبك ايضا