قناة يمنية تحصل على جائزة عالمية

المساء برس – خاص/ حصلت قناة المسيرة على جائزة أفضل برنانج حواري في مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، كما حصلت القناة على جائزة المهرجان عن أحد الأفلام الوثائقية التي أنتجتها القناة.

وقالت مصادر في قناة المسيرة إن برنامج “مع الحدث” حصل على جائزة أفضل برنامج حواري، كما حصلت القناة على جائزة المهرجان لأفضل فيلم وثائقي عن فيلمها الذي أنتجته القناة “القتل بالجملة”.

وكانت مدينة مشهد الإيرانية قد استضافت منذ السبت الماضي مهرجان أعمال سوق الفيلم الإسلامي السابع الذي ينظمه اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بالتزامن مع انعقاد الدورة التاسعة للجمعية العامة.

وقد شاركت 133 مؤسسة إعلامية و500 إعلامي في المهرجان، وقال مدير سوق الفيلم الإسلامي محمد علي في تصريحات صحفية ان 850 عملا تلفزيونيا وسينمائيا تمثل 21 دولة تشارك هذا العام في السوق في دورته السابعة.

وتتناول موضوعات الأفلام والإنتاجات التلفزيونية مواضيع سياسية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعلمية بالاضافة الى افلام الأطفال.

واعتبر مدير سوق الفيلم الإسلامي ان السوق هو افضل فرصة لعرض افضل الأفلام الاسلامية وتبادل الانتاج، مشيرا الى ان ادارة السوق تعتمد على افضل المعايير في تصنيف الاعمال الإنتاجية.

قد يعجبك ايضا