مصدر بالشرعية: بدء صرف راتب فبراير لجميع منتسبي الداخلية

المساء برس – متابعة خاصة/ قالت وزارة الداخلية التابعة لما يعرف بالحكومة الشرعية إنها ستبدأ عملية صرف راتب شهر فبراير لكافة منتسبي الوزارة في جميع المحافظات من يوم غد.

ووفقاً لموقع “عدن الغد” الموالي للشرعية فقد أدلى السكرتير الصحفي لقطاع الموارد بوزارة الداخلية التابعة للشرعية رشاد المحوري بتصريح صحفي أكد فيه بدء الوزارة من يوم غد بصرف راتب فبراير 2017 وأن عملية الصرف ستتم على عدة مراحل بداية بديوان الوزارة في عدن ولحج وأبين والضالع، ثم المرحلة الثانية والتي ستستهدف الصرف لبقية المحافظات بعد أن تنتهي اللجان التابعة لها من إرفاق كشوفاتها الخاصة بشهر يناير.

إلى ذلك شككت مصادر في صنعاء من مصداقية إجراءات الشرعية معتبرة ذلك مجرد إشاعات وتصريحات إعلامية للإيحاء للرأي العام والمجتمع الدولي أنها ملتزمة بما تعهد به الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة قبل استلامه مبلغ (400) مليار ريال من العملة المحلية التي تمت طباعتها في روسيا والتي التزم فيها بصرف الرواتب لكافة موظفي الدولة في كافة المحافظات.

يذكر أن الشرعية لم تقم بصرف رواتب موظفي الدولة في المحافظات الواقعة تحت سيطرة حكومة الإنقاذ التابعة لتحالف أنصار الله وحزب المؤتمر، كما لم تلتزم بصرف مرتبات قطاع كبير من الموظفين في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها بما فيها محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا