التحالف يستهدف قوات عسكرية موالية له من أبناء الصبيحة

المساء برس – خاص/ استهدفت غارة جوية لطيران التحالف مساء اليوم تجمعاً لقوات تابعة لما يعرف بالمقاومة بمنطقة الوازيعة بين لحج وتعز.

ونقل موقع عدن الغد عن مصادر محلية إن غارة خاطئة أصابت تجمعاً لقوات موالية له ينتمي معظمهم إلى الصبيحة بلحج، ونشر الموقع أسماء القتلى وعددهم أربعة وهم (عادل احمد الصبيحي وشقيقه حسن وإسلام علي الصبيحي وطارش احمد الخيبه الصبيحي.

يأتي ذلك بعد أن ارتكب طيران التحالف جريمة بحق المدنيين في تعز حيث أفادت مصادر محلّية في المحافظة، أن أربعة مواطنين قتلوا وجرح اثنين آخرين كحصيلة أولية لغارة شنّها طيران العدوان على منطقة العريش بمديرية موزع.

وفيما قالت المصادر إن عملية البحث عن ضحايا تحت الأنقاض لا زالت جارية، وقعت ضربة جوية أخرى بعد ساعات من استهداف مدنيين في موزع.

وقالت مصادر صحفية إن طيران التحالف ارتكب مجزرة ثانية في منطقة العريش بمديرية مقبنة وأن 10 مواطنين سقطوا بين شهيد وجريح إثر استهداف الطيران لعدد من المحال التجارية وأن معظم الضحايا أطفال.

وكانت مقاتلات التحالف قد شنت في وقت سابق غارة جوية في المديرية ذاتها، استهدف سيارة أحد المواطنين في جبل عقار أسفرت عن استشهاد مواطنين اثنين.

قد يعجبك ايضا