صادر عن عضو اللجنة الثورية العليا.. اعتراف بالمجلس الانتقالي الجنوبي

المساء برس – خاص/ دعا عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ إلى الاعتراف بالمجلس الانتقالي الجنوبي والترحيب به كسلطة أمر واقع ومد اليد لبناء حوار ثنائي بين الطرفين.

واعتبر بيان صادر عن أبو شوارب إعلان مجلس انتقالي في الجنوب تحركاً لكشف حقيقة “شرعية عبدربه المزيفة والمزورة أمام المجتمع الدولي والرأي العام الداخلي والخارجي”، لافتاً إلى أن هذا التحرك جاء متأخراً ولكنه “أفضل من أن لا يأتي”.

وأكد عضو الثورة العليا في بيانه وقوفه مع ما يحقق الأمن والاستقرار والعدالة والتنمية والحياة السعيدة.

وقال البيان إن الأحداث الأخيرة قد أسقطت الشرعية عن الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي شمالاً وجنوباً وبالتالي فإن شرعية تدخل التحالف في اليمن بات غير شرعي.

وأضاف البيان “بالرغم من أننا ناشدنا وطالبنا اخواننا الحراكيين في المحافظات الجنوبية أن يتحركو لمنع هادي من استخدام عدن كقاعدة ينطلق منها لتدمير الجميع شمالا وجنوبا خدمة لأعداء اليمن الا ان تحركهم لم يكن بنفس زخم 2017/5/4 م ،ربما لكثافة التظليل الإعلامي الذي مارسته وسائل إعلام الإخوان المسلمين وحلفائهم في الخارج حينها”.

وبارك أبو شوارب في ختام بيانه “للواء/ عيدروس الزبيدي وإخوانه أعضاء المجلس السياسي الانتقالي على نيلهم ثقة الشارع الجنوبي”.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا