السيد يكشف تفاصيل إعتقاله في السعودية وتجنيد يمنيين في صفوف داعش – فيديو

المساء برس : خاص 

كشف المواطن اليمني مصطفى السيد ظروف اعتقاله وسجنه في المملكة السعودية منذ الشهر الثالث للعدوان على خلفية مواقفه المناهضة للعدوان . 

وبحسب السيد فإنه تعرض للتعذيب بعد إعتقاله من مقر عمله ونقل الى سجن سياسي قبل ان تقوم السلطات السعودية بوضعه في سجن خاص بالمنتمين لتنظيم الدولة داعش. 

وتحدث السيد عن لقائه بعدد من اليمنيين القت السلطات السعودية القبض عليهم وزجت بهم في سجون اغلب المحتجزين فيها من داعش والقاعدة يقومون بإستقطاب المقبوض عليهم من اليمنيين قبل ان تقوم السلطات السعودية بالإفراج عنهم شرط العودة لليمن لقتال من أسماهم بـ الروافض. 

وقال السيد في لقاء اجرته مع قناة اليمن اليوم ان اغلب المقبوض عليهم هم من محافظات البيضاء وريمة وقد اصبحوا من المنتمين لداعش وان السلطات السعودية توفر لهم بعد استقطابهم ظروفاً افضل كمشاهدة القنوات الفضائية المتشددة . 

السيد تحدث ان اسباب اعتقاله منشوراته الرافضة لجرائم الطيران السعودي في اليمن وتأييده للرئيس السابق علي عبدالله صالح والحوثي وانه تعرض للتعذيب الشديد من قبل الضباط السعوديين اثناء فترة الاعتقال وكذلك اجبر على تعاطي حبوب مخدرة . 

واضاف السيد في حديثه انه تعرض لمحاولات الإستقطاب لداعش في السجن مشيراً بشكل ضمني أنه كل من حاول التظاهر بتأييد تلك الجماعات  يتمكن من الخروج كون السلطات تتعاون مع من اصبح مؤمناً بفكر داعش ولديه الاستعداد للعودة الى اليمن لقتال من اسماهم بالروافض.

وقال السيد انه حكم عليه بالحبس ستة اشهر ومن ثم الترحيل الى اليمن . 

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا