مجلس عسكري تعز يعلن موقفه من “انتقالي عدن”

المساء برس – خاص/ تداولت بعض المواقع التابعة لحزب الإصلاح ماقالت إنه بيان صادر عن قيادة المجلس العسكري بتعز بشأن ما تم إعلانه يوم أمس في عدن.

وحسب ما نُشر فقد اعتبر المجلس أي كيانات خارج إطار ما وصفها بالشرعية الدستورية هي مردودة على أصحابها، “فكل قضايا الوطن عادلة المطالب وإننا نؤمن بأن لا حل لها إلا من خلال مخرجات الحوار الوطني والمرجعيات الثلاث كأساس للحل العادل” حد تعبيره.

كما جاء في البيان هادي وشرعيته “كوننا في تعز جزء من هذا الوطن لقد تابعنا بكل أسف الإعلان عن تشكيل مجلس سياسي جنوبي يدعوا للانفصال والإطاحة بكل الجهود والتضحيات التى بذلت من أجل وطن واحد مستقر، فمدينة تعز لا زالت ترزح تحت الحصار والحرب اليومية وتفتقر لكل مقومات الحياة مع هذا نؤكد لكم وقوفنا وتأكيدنا الدائم السير مع كل الجهود والأهداف والتوجهات لقيادتكم السياسية لتطهير مدينتنا والوطن من المشاريع الانقلابية والنهوض به إلى الأفضل”.

يذكر أن المجلس العسكري بتعز يترأسه العميد صادق سرحان وهو أحد القيادات العسكرية الموالية والمقربة من حزب الإصلاح، في حين تعتبره القوات الإماراتية المتواجدة جنوب اليمن من أبرز المعرقلين للعمليات العسكرية في تعز وتتهمه باستغلال دعم التحالف لأغراض شخصية وحزبية وتجارية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا