ناشط سياسي يكشف من الرياض دور الوزير الصيادي في غرفة عمليات التحالف

المساء برس – خاص/ شن ناشط سياسي بارز وموالي للشرعية هجوماً على أحد وزراء حكومة بن دغر واتهمه بالفساد.

وكشف الناشط السياسي بسام البرق في صفحته على الفيس بوك إن صلاح الصيادي وزير الدولة بحكومة هادي يمتلك حسابات وهمية بأسماء فتيات “عبير الخولاني، وريهام الشيباني، ونوال النعمان”.

وقال البرق المتواجد حالياً في الرياض، إن الوزير الصيادي غاضب من الهجوم الذي يشنه على الحكومة التي وصفها “بالتناسلية” والتعيينات الأسرية في الشرعية.

لافتاً إلى أن حساب “عبير الخولاني” من أهم الحسابات التي كانت تدافع عن “عفاش” وتهاجم شباب الثورة، “بدليل المنشورات التي كانت تنشر حينها المناهضة للثورة الشبابية”، مضيفاً: “وعندما جاء الحوار الوطني وكسب جلال نجل هادي “صلاح الصيادي” في صفقة تحول بعدها حساب عبير الخولاني مع هادي وضد عفاش”.

كما كشف البرق أن الوزير صلاح الصيادي عندما أصبح عضواً في غرفة عمليات التحالف أنشأ حساب ريهام الشيباني وكان حينها يسرب عبر هذا الحساب معلومات عن ضربات الطيران قبل وقوعها، مضيفاً “ومؤخراً بدأ يفعل حسابه الوهمي نوال النعمان وبشكل كبير”.

وكان حساب نوال النعمان قد رد على منشور البرق عبر تعليق مطول بنفس المنشور اتهم فيه البرق بالعمل كجاسوس لصالح حكومة صنعاء وأن مهمته نقل أخبار المتواجدين في الرياض واجتماعات الشرعية ويقوم بإرسال المعلومات عبر الإيميل إلى طارق محمد صالح وجلال الرويشان.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا