تعز: رئيس لجنة صرف المرتبات يقدم استقالته.. وفضائح فساد ق/المحور

المساء برس – خاص/ علمت المساء برس من مصادر وثيقة بمحافظة تعز إن رئيس لجنة صرف المرتبات وترقيم المجندين العقيد “عبدالعزيز المحيا” قدم استقالته من منصبه احتجاجاً على تجاوزات قيادة محور تعز والتدخل في عمله.

وقالت مصادر صحفية إن العقيد عبدالعزيز المحيا نائب قائد القوات الجوية ورئيس لجنة صرف مرتبات محور تعز قد قدم استقالته بشكل نهائي إلى رئيس وزراء “حكومة الشرعية”، سارداً في بيان صادر عنه أسباب تقديمه الاستقالة والتي كشفت عن تجاوزات خطيرة وفساد تمارسه قيادة محور تعز.

ويكشف بيان الاستقالة وجود تجنيد لأسماء وهمية ضمن محور تعز، لافتاً إلى عدم وجود قاعدة بيانات صحيحة لدى المحور، وأنها لم تقم برفع بأسماء ضباط وأفراد المقاومة المتواجدين في الخطوط الأمامية وهو ما سبب تأخير صرف مرتبات شهر ديسمبر من العام الماضي.

وأكد رئيس لجنة الصرف وجود عشوائية في رفع اسماء “قتلى وجرحى المقاومة” دون الاستناد الى وثائقهم، وقال بأنهم تفاجأوا في اللجنة “بوجود عدد كبير من العسكرين القدامى غير مرفوعين بارقامهم العسكرية”، كاشفاً في الوقت ذاته وجود ما يقارب 945 حالة بين من وصفهم “شهيد وجريح” لم يستلموا رواتبهم عند انتهاء عمل اللجنة في المرحلة الثانية، وهو ما يؤكد وجود أسماء وهمية في كشوفات مرتبات مجندي الشرعية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا