رويترز عن وزارة داخلية هادي: هناك تخوف كبير من الوضع في عدن

المساء برس – وكالات/ قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية اليمنية التابعة لحكومة أحمد عبيد بن دغر في عدن «فضّل عدم ذكر اسمه» إن الجميع يترقب التطورات الأخيرة في عدن عن قرب.

وأضاف المسؤول لوكالة “رويترز” أن التخوف بات كبيرًا ولا يمكن اغفاله “خاصة مع تصاعد موجة الاحتجاجات المطالبة بترحيل حكومة هادي”، مؤكدًا أن “هذا يضعنا أمام موقف محرج, لكن هذا لا يعني في الوقت ذاته بأن الوضع ذاهب نحو العنف”.

ونقلت الوكالة عن القيادي في المقاومة الجنوبية رياض آل الشيخ قوله إن مصير الحراك لا يزال بيده “وأصبح أقوى من أي وقت مضى”.

ودعا رياض ما وصفه بـ”شعب الجنوب” بكل مكوناته السياسية إلى الزحف باتجاه مدينة عدن لحضور مليونية “القرار قرارنا” الخميس القادم، مضيفاً: “لكي نضع شركائنا في دول التحالف العربي أمام الأمر الواقع وإننا أصحاب قضية ووطن وهويّة وإننا نحن المسيطرون على زمام الأمور في المدن والمحافظات الجنوبية المحررة وإنه لا مكان لحركة الإخوان المسلمين (المتمثلة بحزب التجمع اليمني للإصلاح) في أرضنا”.

جدير بالذكر أن المئات لا يزالون يتوافدون نحو مدينة عدن للمشاركة في الاحتجاجات الخميس المقبل للتعبير عن رفضهم قرارات الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، ومن المتوقع أن يعلن الحراك الجنوبي الخميس عدم اعترافه بشرعية هادي.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا