صنعاء تتحدث عن عملية عسكرية نوعية نُفذت بنجاح في المخا

المساء برس : خاص 

أكدت مصادر متعددة إستمرار الإشتباكات في مديرية موزع غرب محافظة تعز حيث تحاول القوات التابعة للتحالف السيطرة على معسكر خالد فيما تتصدى القوات التابعة لصنعاء للزحوفات المستمرة منذ ايام على المعسكر ومن عدة اتجاهات. 

وتمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء من تدمير 3 آليات للقوات المهاجمة ما أدى الى مقتل وجرح عدد من الجنود في الوقت الذي استخدمت فيه قوات صنعاء الصواريخ والمدافع وكذلك الكمائن للتصدي للهجوم المسنود بطيران التحالف. 

في ذات السياق تستمر المعارك في مناطق شرق المخا حيث نفذت وحدة خاصة من قوات صنعاء عملية نوعية ادت الى مصرع وجرح العشرات من القوات المهاجمة 

وبحسب مصدر عسكري فإن من بين القتلى جنود سودانيون فيما لم يوضح المصدر تفاصيل اخرى عن العملية إلا ان مصادر اخرى اكدت ان قوات صنعاء اعتمدت على الكمائن والإلتفاف للتصدي للقوات المهاجمة التي حاولت هي الاخرى الالتفاف على مرتفعات جبل النار من الجهة الشرقية في محاولة لإختراق حائط التصدي . 

إلى ذلك تحدثت مصادر غير مؤكدة عن استهداف صاروخي لمروحية اباتشي تابعة للتحالف في منطقة يختل شمال المخا ما أدى الى سقوطها غير ان صنعاء لم تؤكد او تنفي الخبر . 

 

 

 

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا