آخر التطورات في جبهات المخا وموزع والحدود

المساء برس : خاص 

شهدت الـ 24 ساعة الماضية احداثاً ميدانية في مختلف الجبهات القتالية فبحسب مصادر عسكرية في صنعاء فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء من اعطاب جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجة في موقع المسيال بعسير في الوقت الذي استهدفت فيه المدفعة تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة . 

وفي جيزان استهدفت المدفعية مواقع الدخان والغاوية والعش ودمرت الية سعودية في موقع كرس جوبح ونفذت وحدة القناصة عملية قنص استهدفت جندي سعودي خلف موقع الشبكة. 

أما في مارب فقد لقى 12ضابطاً سعودياً مصارعهم في حادثة اسقاط طائرة نقل عسكرية فيما التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة اسباب الحادث. 

وفي جبهات الساحل الغربي فقد استعادت قوات صنعاء السيطرة على مواقع في سلسلة جبل النار شرقي المخا بعد كمين محكم استهدف القوات المهاجمة وقد اعترفت مصادر في المحافظات الجنوبية بالخسائر الكبيرة في صفوف التحالف جراء الحرب الدائرة في المخا وموزع غرب تعز. 

واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لآليات التحالف في المخا . 

وفي لحج استعادت صنعاء السيطرة على مواقع في مديرية القبيطة فيما نفذت قواتها عمليات استهداف ضد قوات هادي في منطقة نهم . 

الى ذلك قالت وسائل إعلامية تابعة للتحالف ان الطيران الحربي شن غارات مكثفة على مناطق في المخا والمناطق الغربية لمحافظة تعز وذلك لاسناد القوات على الارض . 

يذكر ان قوات التحالف في جبهات المخا وموزع اضطرت للتراجع بعد الكمائن الذي تعرضت لها في محيط سلسلة جبل النار وكذلك في مناطق بالقرب من معسكر خالد بن الوليد 

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا