هام: “وثيقة” قادة محاور صعدة والمحافظ يهددون علي محسن الأحمر

المساء برس – خاص/

هددت قيادات المحاور العسكرية الموالية لهادي في جبهتي البقع وعلب ومحافظة صعدة الموالية لعبدربه منصور هادي بإخلاء مسؤويتها تماماً من أي آثار وتداعيات سلبية قد تحدث في حال استمرار عثمان مجلي في عمله.

واعترضت القيادات العسكرية على بقاء عثمان مجلي مسؤولاً عن صرف المرتبات في الوحدات العسكرية التابعة لهاتين الجبهتين.

وحصلت “المساء برس” على وثيقة شكوى رسمية تقدم بها عدد من القيادات العسكرية الموالية لقوات هادي والتحالف أبرزهم هادي طرشان عبدالله محافظ صعدة وعبيد حمد الأثلة قائد محور صعدة وبسام المحضار قائد محور البقع وياسر عبدالله المعبري قائد لواء فتح (قائد محور حبش) ويوسف دهباش قائد اللواء الخامس (قائد محور علب).

وجاء في الشكوى المرفوعة إلى الفريق علي محسن الأحمر (نائب هادي) أن القيادات الموقعة على الشكوى تعترض اعتراضاً شديداً على بقاء عثمان مجلي مسؤولاً عن صرف مرتبات الوحدات العسكرية.

واتهم المتقدمون بالشكوى عثمان مجلي بتعمده إثارة الفوضى وزرع الفتنة بين القيادات والأفراد في جميع المعسكرات التي صرف فيها المرتبات.

كما اتهمته أيضاً بتعامله السيء وغير المسؤول أثناء صرف المرتبات مما أثار حالة من الاستياء ضد “الشرعية والتحالف” داخل الوحدات العسكرية حسب توصف الوثيقة.

كما جاء في الوثيقة أن “مجلي” يثير الشكوك والبلبلة والشعور بالتمييز والمفاضلة بين الوحدات من خلال عدم اعتماده لمعايير محددة وواضحة تشمل جميع الوحدات العسكرية أثناء صرف المرتبات.

تنشر المساء برس الوثيقة التي حصلت عليها
وثيقة شكوى بعثمان مجلي

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا