حصاد الجبهات..الجيش يعيد المرتزقة إلى أسفل فرضة نهم ويتوغل في السعودية

المساء برس – متابعات خاصة/

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على محافظة الحديدة ، فيما قصفت بارجاته سواحل مديرية التحيتا .

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن 16 غارة على الجسر الرابط بين مديرية الضحي ومنطقة التربة ما أدى إلى تدميره بالكامل ، كما شن خمس غارات على مديرية الصليف .

وأشار المصدر إلى أن بارجات العدوان قصفت ساحل الفازه بمديرية التحيتا بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران.

وخلال الأيام الماضية استطاع الجيش اليمني أن يحقق إنجازات عسكرية في جبهتي نهم والحدود.

مصرع سبعة من المرتزقة في صرواح والطيران يرد بخمس غارات

لقي سبعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح بمأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما مباغتا على مواقع للمرتزقة بمنطقة المشجح وأوقعت سبعة قتلى في صفوفهم.

وفي السياق وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارتين على وادي حباب وغارة على الطريق العام وغارتين على جبل هيلان الإستراتيجي.

قوات هادي تتراجع الى اسفل فرضة نهم والجيش يقصفها بزلزال 2

وفي نهم ادت عمليات الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية خلال الايام القليلة الماضية الى ضد القوات الموالية لهادي والسعودية ااى تراجع الاخيرة الى اسفل فرضة نهم بحسب تأكيدات مصادر عسكرية في الجيش اليمني, وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أسفل الفرضة.

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ أصاب هدفه موقعا قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع للمرتزقة بأطراف حريب نهم محققة إصابات مباشرة ودمرت آلية عسكرية لهم.


انكسار محاولة تقدم فاشلة للعدو السعودي والمرتزقة باتجاه منفذ علب بعسير

وفي جبهات الحدود تمكن الجيش اليمني من التوغل داخل الاراضي السعودية مجددا.

وقالت مصادر عسكرية للمساء برس ان قوات الجيش تمكنت من تأمين مواقعها في الجبهات الحدودية وباتت تتصدى لمحاولات الزحف التي ينفذها جنود سعوديون بمساندة قوات من المرتزقة بغطاء جوي.

واضافت المصادر ان أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم فاشلة للعدو السعودي ومرتزقته اليوم باتجاه منفذ علب بعسير.

وأوضحت المصادر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت محاولة تقدم فاشلة للجيش السعودي والمرتزقة باتجاه منفذ علب وقتل وجرح العديد من الجنود السعوديين والمرتزقة خلال محاولة التقدم.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت ثلاث آليات سعودية في مدخل منفذ علب ومصرع طواقمها بالإضافة إلى دك تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب والنمصاء والشبكة بأكثر من 50 قذيفة مدفعية .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا