الجيش اليمني يطهر سلسلة جبال عليب ويعلن سيطرته الكاملة على مواقع عسكرية سعودية

المساء برس – خاص

تمكنت وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية اليوم من السيطرة الكاملة على خمسة مواقع عسكرية سعودية وقتل وجرح العشرات من الجنود السعوديين .

وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن أكثر من 40 جندياً وضابطاً سعودياً قتلوا وجرحوا خلال عملية إقتحام نوعية نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلالها من السيطرة على مواقع الدفينية، الكرس، القرن، قائم زبيد، شرقي البحطيط .

وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت أكثر من ست آليات عسكرية خلال العملية وكبدت العدو خسائر فادحة.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تطهير سلسلة جبال عليب باتجاه منفذ الخضراء في نجران .

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية انتهت بتطهير سلسلة جبال عليب وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح .

وأشار المصدر إلى وقوع عدد من المرتزقة في الأسر واغتنام أسلحة متنوعة أثناء العملية ، مؤكداً حدوث انهيارات كبيرة في صفوف المعتدين .

ولفت المصدر إلى أنه تم إحراق آلية عسكرية سعودية خلف سلسلة جبال عليب .

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية فقد قصفت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم عدد من مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة “سبأ” أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ أوراغان على معسكر الحرس الوطني بنجران، واستهدفت معسكر الإسناد خلف الشرفة وتجمع لحرس الحدود.

وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعي إستهدف موقع الطلعة وموقع مستحدث خلف السديس ومتارس العدو السعودي في الشرفة مكبداً العدو خسائر بشرية ومادية.ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع المسيال والتباب المجاورة بعسير، فيما قصفت القوة الصاروخية معسكر الخشل بجيزان .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا