عقب ظهور “الحاكم” فيها اليوم.. أرحب عن بكرة أبيها تحتشد نحو نهم

المساء برس – خاص

في لقاء حاشد حضره قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء عبد الله الحاكم، أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء، اليوم الإثنين، الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي التي ارتكبها بحق النساء والأطفال والأبرياء.

ويعد ظهور “أبو علي الحاكم” في حشد قبلي أمراً نادر الحدوث، وأفادت مصادر “المساء برس” أن الحشد القبلي لقبائل أرحب وعددها “سبع قُبل” تحرك على الفور نحو جبهة نهم شمال محافظة صنعاء.

وعزت مصادر “المساء برس” هذا التحرك القبلي العسكري إلى زيارة “اللواء الحاكم” وإلقائه كلمة في صفوف المقاتلين القبليين المحتشدين في أرحب.

وبحسب ما ورد في قناة “المسيرة” فقد قال الحاكم إن “جريمة استهداف مجلس العزاء لبيت النكعي ستحرك ضمائر الجميع وكافة القادرين على حمل السلاح للجبهات للدفاع عن الوطن والعرض والأرض والحرمات”، لافتاً إلى أن “المجال مفتوح والأرض ترحب بأهلها والمستضعفون يستنجدون برجال الرجال الذين أذهلوا العالم بانتصاراتهم وأخزوا الشياطين من الأنس والجن للرد على جرائم الغزاة والمعتدين”.

وأشارت “المسيرة” في خبرها إلى أن قبائل أرحب دعت “كافة قبائل بكيل لمساندة إخوتهم في ساحات القتال والمشاركة في الثأر لدماء وأرواح الشهداء، داعية كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى ديارهم وأهلهم والوقوف في صف الوطن للدفاع عنه ضد الغزاة”.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا