حصاد الجبهات: 48 ساعة من الزحف ولا يزال الجيش هو المسيطر على المعارك

المساء برس – خاص

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمعسكر كوفل في أطراف صرواح بمحافظة مأرب.

كما أكد مصدر عسكري بمحافظة الجوف أن عدداً من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقو مصرعهم اليوم وأصيب آخرون في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في المحافظة.

مصدر عسكري أوضح أن عدداً من المرتزقة قتلوا وأصيب آخرون في مواجهات مع الجيش واللجان بمنطقة صفر الحنايا في مديرية المتون أسفرت أيضاً عن تدمير عربة بي أم بي وآلية عسكرية تابعتين للمرتزقة.

وفي محافظة تعز تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لمحاولة زحف لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه شرق مديرية المخاء .

وأوضح مصدر عسكري أن محاولة الزحف استمرت لـ 48 ساعة بمشاركة كثيفة من قبل طيران العدوان الحربي والأباتشي وقصف متواصل من البوارج.

وأكد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا قوى العدوان ومرتزقته خلال التصدي لمحاولة الزحف عشرات القتلى والجرحى ودمروا لهم عدد من الآليات والعتاد العسكري.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ألقى قنابل محرمة دوليا على مديرية المخاء خلال الساعات الماضية.

في الوقت ذاته قال مصدر محلي أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في الوازعية ما أدى إلى قتل وجرح عدد منهم وتدمير سيارة.

كما دمر الجيش واللجان الشعبية، اليوم، عدداً من الآليات التابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي حيث أوضح مصدر عسكري أن الجيش استهدف بقصف صاروخي تجمعات لآليات ومرتزقة العدوان شرقي المخا أدى إلى تدميرها وسقوط عدد من المرتزقة.

كما أوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا طقماً عسكرياً لمرتزقة العدوان بالقرب من تبة السيمن بذباب ومقتل وجرح من كانوا على متنه. وأشار المصدر إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان لنقل القتلى والجرحى.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا