ما لم يكن ببال السعودية.. اليمن تتوعد بما هو أعظم من صواريخها الباليستية

المساء برس – متابعات خاصة

في تطور دراماتيكي خطير ومتسارع، سيقلب موازين المعركة مع السعودية، حسب متابعين عسكريين، فإن قوات الجيش اليمني وتحديداً وحدة التصنيع والأبحاث العسكرية تستعد لتطوير أنظمتها الدفاعية والتي تعطلت منذ بدء الحرب التي شنتها السعودية على اليمن وتسببت بتدمير بنيتها التحتية خلافاً لما تم تدميره من المنظومة الدفاعية والهجومية التي لا زالت تستخدم حتى اليوم لمواجهة السعودية بل إنها تطورت لتطال العاصمة السعودية.

ففي تصريح أخير نسب لمصدر مصدر عسكري في الجيش اليمني اليوم قال فيه إن السعودية والدول المشاركة بالعدوان على اليمن، ستفاجأ بعمل عسكري صادم ومرعب، خلال الاسابيع القادمة.

وكشف المصدر لوكالة العهد اليمنية ان الجيش اليمني واللجان الشعبية سيغلقون الأجواء اليمنية أمام طائرات العدوان قريباً، بنسبة كبيرة، وأن التحالف إذا قرر مواصلة العدوان فسيكون مضطر للمواجهة البرية أكثر من اعتمادهم على الطيران الحربي حسب تعبيره.

وأشار المصدر أن الجيش واللجان انتقلوا الى مرحله عسكرية جديدة من مراحل مواجهة العدوان ، مضيفاً أن المرحله التي يتحول فيها الجيش واللجان من الصمود والدفاع إلى توسيع العمليات وتوسيع بنك الأهداف في العمق السعودي بأنواعها العسكرية والإقتصادية يتوجب ظهور دفاع جوي لتغطية هذه التحركات وهذا مايعمل عليهالجيش واللجان على مدار الساعة .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان باتو قريبين من إنهاء العمل الدفاعي الجوي وتفعيله على أرض الواقع، وأن سلاح الدفاع الجوي سيدخل الميدان قريبا حسب تعبيره.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا