القاعدة تختطف قائد الحراسة الشخصية لهادي وتعدمه بعد ساعات (صورة)

المساء برس – متابعات

قالت مصادر صحفية اليوم، أن مسلحي تنظيم القاعدة المسيطرين على مناطق واسعة بمحافظة أبين خطفوا قائد قوات الحماية الرئاسية المكلفة بحماية عبد ربه هادي بمحافظة أبين.

وعند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم عثر مواطنون على جثة الضابط الضابط عبدالله حسين الخضر مرمية بالقرب من مفرق طريق مؤدية إلى منزل هادي بمديرية الوضيع بمحافظة أبين – بحسب رواية صحيفة عدن الغد التي وصفت القتيل بأنه أحد القيادات في لواء الحماية الرئاسية.

وكان مسلحو تنظيم القاعدة بأبين قد نصبوا نقطة تفتيش بالقرب من مدينة الخديرة بلودر حيث اعترضوا سيارة العقيد عبدالله الخضر القائد في القوة الخاصة المكلفة بحماية هادي وأجبروه على النزول من سيارته ونقل بعدها إلى جهة غير معروفة.

وقال المواطنون ان جثة الضابط بدت عليها اثار اطلاق نار .

إلى ذلك أعلنت قيادة ما يسمى الحزام الأمني بمديرية لودر بمحافظة أبين فرض حالة حظر التجوال بعد الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحا .

ويسرى حظر التجوال الذي اعلن مساء أمس السبت أيضا على الدراجات النارية.

ويأتي حظر التجوال في لودر بعد مواجهات وإشتباكات عنيفة مع عناصر ما يسمى القاعدة اخرها هجوم نفذه عناصر التنظيم على مقر أمن المديرية في الساعات الأولى من فجر أمس السبت والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر القاعدة وعناصر من قوات الأمن ما اجبر من تبقى من عناصر القاعدة على الفرار تاركين جثث 4 من عناصرها.

وتعيش محافظة أبين والمحافظات الجنوبية فوضى أمنية ضمن مخططات قوى العدوان لإيجاد المبررات للتواجد والتدخلات الأمريكية في اليمن والمنطقة تحت ذريعة محاربة ما يسمى الإرهاب.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا